ميلان يتسلح بـ«لياو» في المواجهة الأوروبية الحاسمة أمام إنتر

الملخص:

يثق نادي ميلان الإيطالي أن جناحه البرتغالي الدولي رافاييل لياو سيكون جاهزا لمساعدة الفريق على قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام إنتر ميلان في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، إلى فوز صعب في مواجهة الإياب غدا الثلاثاء.

وقال ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إنه يشعر بتحسن، سيشارك منذ البداية إذا كان جاهزا.

إصابة رافاييل لياو لاعب فريق ميلان الإيطالي

وتعرض لياو لإصابة في العضلة الضامة قبل عشرة أيام، وكان غيابه مكلفا للغاية بالنسبة لميلان في مباراة الذهاب التي شهدت سيطرة مطلقة من جانب إنتر ميلان.

وفاز ميلان على إنتر ميلان في الدور قبل النهائي للبطولة عام 2003، كما حصد اللقب السابع له في البطولة عام 2007، بينما ترجع أخر مشاركة لإنتر ميلان في نهائي البطولة إلى عام 2010 حينما توج بثلاثية تاريخية.

ونوه بيولي إلى أن فريقه يجب أن يرفع من مستوانا، مشيرًا إلى المباراة طويلة ونريد أن نبدأها بأفضل شكل لنا، ومحاولة الفوز، نقاتل ونستغل أخطائهم، لأنهم يرتكبون أخطاء أيضا.

وأشار بيولي إلى أنه راضي كرونيتش وجونيور ميسياس جاهزان لمباراة الغد، ولكن إسماعيل بن ناصر سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة في الركبة التي لحقت به في مباراة الذهاب.

Exit mobile version