محمود بكري.. «رحل جسدك»

الملخص:

إذا رحل جسدك فلم ترحل من قلوبنا وعقولنا رحيلك صعب جدا علينا يا من علمتنا من كتابتك جلستك معنا الحكمه الصبر والصدق والأمل وحب الوطن.

رحلت ولكن زرعت فينا حب الخير وحب الناس دائما فى كل زياراتك لبلدك ومسقط رأسك المعنا نجتمع معك وتتحدث معنا عن الترابط والتواصل صلت الرحم.

و علمتنا نكون متسامحين فى كل الأمور، علمتنا من يعمل خيرا سوف يجده مهما طال الزمن.

رحل جسدك ولم ترحل يا نصير الفقراء و الغلابة من قلوب البسطاء كم منهم يدعوا لك بالرحمة والمغفرة، علمتنا اشياء كثير من كلماتك التى سكنت العقول وكانت وصيتك الاخيره والتى هزت مشاعر الجميع.

وهنا ودعت مصر الحبيبة فارس نبيلاً و رجلاً من أبرز رجالاتها الأوفياء الذين وهبوا حياتهم لخدمة الإنسانية ولخدمة الوطن، وصاحب السجل الحافل في العطاء وخدمة الوطن في مصر.

إن مشاعر الحزن التي خيمت على الجميع فى مصر بل الوطن العربي أجمع بعد الإعلان عن نبأ الوفاة الصادم، والتي ظهرت واضحة جلية في كافة وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، كانت كاشفة عما يتمتع به النائب الدكتور محمود بكري، رحمه الله، من محبة وتقدير كبيرين تجاوزت أبناء مصر لتصل إلى الكثيرين خارج هذا الوطن الغالي، والتي عكستها التغطيات الإعلامية الدولية نبأ رحيله الحزين، وكلمات الثناء والإشادة التي سطرها العديد من المسؤولين الدوليين في الفقيد.

العطاء هو أول عطر يخرج من شجرة الحب. شيء كريم أن يكون العطاء طبيعة وحيدة المخلوق. شرط الرضا أن يستوى المنع، والعطاء. الضعفاء والفاشلون لا يمنحون الحب، ولا يستطيعون العطاء. كلمات مؤثرة تعلمناها منك يا صاحب الابتسامه الجميله والقلب الطيب رحل جسدك ولم ترحل من قلوبنا وعقولنا رحمك الله و اسكنك فسيح جناته يارب العالمين.

Exit mobile version