اخبارفن

ديو الحب الأبدي لأصالة وماجد المهندس يحقق مليون و800 ألف مشاهدة في يوم واحد

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، دويتو الحب الأبدي، والذي يجمع للمرة الأولى ماجد المهندس و سويًا في عمل غنائي، كلمات زوجها فائق حسن، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس.

 

وحققت أغنية الحب الأبدي عدد مشاهدات على يوتيوب بلغت مليون و800 ألف مشاهدة، وذلك بعد طرحها بيوم واحد فقط.

 

وكانت عبرت أصالة عن تعاونها مع ماجد المهندس، من خلال منشور عبر انستجرام، قائلة: مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فن طالبة شغوفة، قدمت كل اللي عندي من محبة وموهبة، مزجت صوتي مع كل نغمة، وتماهيت مع كل كلمة، ووهبت بعض من روحي فيها، شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير، متصاعد بمنتهى العذوبة، موهوب وفي لموسيقاه صديقي وأخي ماجد المهندس.

 

وتابعت: صاغها بجمال وصدق حبيبي أبي المحب الكريم ومن عظيم حظي هو زوجي فائق حسن، لحنها واحد من الموهوبين الكبار بكل مرة معه فيه نجاح، وفيه علامة مو مصدق إنه من الأوائل بجيله، وهالشعور هو اللي بيخليه يتسابق ويتجدد صديقي العزيز محمود خيامي.

 

               

 

وأضافت : وزعها فنان كبير وصديق للكل وقريب المايسترو مدحت خميس، هالأغنية من أول حرف لوصلتكم مليانة حب وفيها أحلى الذكريات، بتمنى من كل قلبي تزرع بجنينتكم أحلى شجر وتعمر بالحب، الحب الأبدي عنوان حياة فيها انولدت من جديد، الحب الأبدي حلم عم عيشه ومن من كل قلبي غنيته.

 

وكانت أحيت أصالة خلال الفترة الماضية، حفلاً في تركيا وسط حضور وتفاعل كبير من الجمهور، وحرص زوجها فائق حسن على التواجد بجانبها لدعمها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى