ليستر سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود تشكيل الريدز المتوقع

الملخص:

مواجهة مرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، تجمع بين فريق ليفربول ونظيره نادي ليستر سيتي، اليوم الأثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة البريميرليج هذا الموسم 2022/2023.

ويسعى فريق ليفربول تحت قيادة الألماني المخضرم يورجن كلوب، للفوز على ليستر سيتي اليوم، وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل الحافظ على حظوظه في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ليفربول في الدوري الإنجليزي

ليفربول

ويدخل فريق ليفربول مباراة ليستر سيتي اليوم، وهو في المركز الخامس برصيد 62 نقطة، من 35 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 8 وخسر في 9.

ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

فريق ليستر سيتي

بينما يسعى فريق ليستر سيتي الذي بات قريباً للغاية من الهبوط من مسابقة البريميرليج، لتحقيق الفوز على الريدز مستغلاً عامل الأرض والجمهور، حيث يحتل المركز التاسع عشر «قبل الأخير» برصيد 30 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 6 وخسر 21 مباراة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مباراة لستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي بتشكيل مكون من:

يورجن كلوب

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: روبيرتسون – فيرجل فان دايك – إبراهيم كوناتي – ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو – هيندرسون – جونز.

خط الهجوم: جوتا – جودي جاكبو – محمد صلاح.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد ليستر سيتي

يلتقي فريقا ليفربول وليستر سيتي اليوم الإثنين الموافق 15 مايو، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وستنقل قناة بي إن سبورتس أتش دي 1، مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم الأثنين، في تمام الساعة الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم 2022/2023.

Exit mobile version