قرار ميسي يحدد خطط أرسنال في سوق الانتقالات الصيفية

الملخص:

قد يؤدي قرار ليونيل ميسي الوشيك هذا الصيف إلى لعب دور مفاجئ في خطط انتقالات أرسنال قبل موسم 2023/24. من المحتمل أن يدرك كل من إيدو وميكيل أرتيتا مدى أهمية هذا الصيف للجانرز لأنهم يأملون في مواصلة المنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

لاعب خط وسط جديد هو بالتأكيد على رأس قائمة أولويات أرسنال مع وجود قلب دفاع أيضًا كأحد المراكز الرئيسية التي تحتاج إلى تعزيز. يمكن أيضًا الحصول على جناح آخر عالي الجودة، خاصة مع المستقبل غير المؤكد لريس نيلسون وإميل سميث رو.

بالنظر إلى الدقائق التي تم تسليمها إلى أنسو فاتي و فيران توريس في برشلونة، يبدو أن أحد الثنائي سيغادر لإفساح المجال لميسي الذي تتردد أنباء عن احتمالية عودته إلى النادي الكتالوني، ويمكن لأرسنال الاستفادة لاحقًا.

أدى توقيع لياندرو تروسار للنادي في يناير أيضًا إلى رفع جابرييل مارتينيلي من مركزه كأساسي ودخوله في سلسلة متتالية من المباريات كبديل لاستعادة مكانه في الفريق، بعد أن أصبح تروسارد الخيار الأول في هذا المركز.

قد يؤدي توقيع فاتي أو توريس، وكلاهما مرتبطان سابقًا بآرسنال، إلى تحفيز بوكايو ساكا للوصول إلى مستوى أعلى من المستوى الذي هو عليه بالفعل، مع توفير خيار أكثر من مناسب لأرتيتا من مقاعد البدلاء.

من بين الاثنين، يبدو أن مغادرة فاتي للنادي هي الأكثر ترجيحًا حيث قدم رئيس النادي خوان لابورتا تحديثًا لمستقبله بعد فوز برشلونة بلقب الدوري الإسباني نهاية المقال الاخباري.

قال عبر فابريزيو رومانو: “نحن نعتمد على أنسو، إنه لاعب في برشلونة ونريده معنا. يريد أن ينجح في برشلونة – على الإدارة أن تقرر ما سيحدث معه، إنه لاعب جيد، سنرى”.

Exit mobile version