«ضربوه بالمطاوي».. القصة الكاملة لمقتل شاب بالمنوفية دفاعا عن زوجته (فيديو)

الملخص:

كشفت إسراء، زوجة المجني عليه في جريمة المنوفية الشاب «موسى»، تفاصيل مقتل زوجها على يد رجل «سيئ السمعة» بقرية كفر عسكر، مركز تلا المنوفية.

وقالت إسراء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إنها تسكن في عقار به «كوافير»، وصاحب الكوافير هو من تعدى على زوجها، مضيفة أن سكان العقار ينظفون سلم العمارة بالتناوب بينهم.

وتابعت: عندما جاء يومي لتنظيف سلم العقار، ضايقني وتعدى عليَّ بالألفاظ والكلمات البذيئة، وطالبته بالتوقف تجنبا لحدوث مشاكل، ولكن دون جدوى، ثم تواصلت مع زوجي وأخبرته بما حدث، فترك عمله في «الورشة» وجاء على الفور لمنع صاحب الكوافير من التعدي عليَّ.

وأضافت إسراء: في يوم عطلة زوجي جاء له أحد أقاربه وطلب منه الذهاب معه في «مشوار»، وعقب نزوله توجه إلى صاحب «الكوافير» وطالبه بعدم التعرض لي، وعدم مضايقتي، والحفاظ على عرضي.

واستطردت زوجة المجني عليه في جريمة المنوفية، أن زوجها وقريبه ذهبا معا، ثم صعد صاحب الكوافير ومعه بعض الرجال وتهجما عليها بالشقة، هي وابنتها، مضيفة: «تواصلت مع زوجي «موسى» لكي ينجدني، ولكن عقب عودته من الخارج تعدى عليه صاحب الكوافير والرجال الذين جاءوا معه، بـ«المطاوي والأسلحة البيضاء، ولم يتمكن من الصعود للشقة في الدور الرابع، ولفظ أنفاسه الأخيرة على سلم العمارة غارقا في دمه».

Exit mobile version