رابيو وأليجري يدعمان بوجبا عقب تعرضه للإصابة

تلقى النجم الفرنسي الدولي بول بوجبا الكثير من الدعم المعنوي بعد تجدد إصابته وغيابه لفترة جديدة عن صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالي.

وكشف نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تفاصيل إصابة النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا، التي تعرض لها أمس الأحد أمام كريمونيزي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022/2023.

وتعرض لاعب الوسط الفرنسي لإصابة تسببت في خروجه بعد مرور 25 دقيقة فقط من اللقاء الذي فاز به يوفنتوس بثنائية دون رد.

ونشر يوفنتوس بياناً اليوم الإثنين قال فيه: أظهرت الاختبارات التشخيصية التي خضع لها بول بوجبا هذا الصباح في المركز الطبي تعرضه لإصابة منخفضة الدرجة في الفخذ المستقيمة في القدم اليسرى.

رابيو وأليجري يدعمان بوجبا عقب الإصابة

وكتب أدريان رابيو زميل بوجبا في يوفنتوس، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: كن قويا يا أخي فأنت لا تستحق ذلك حقاً.

وهتفت جماهير فريق يوفنتوس بقوه للنجم الفرنسي، أثناء ذهابه لمقابلة الأطباء عقب تعرضه للإصابة قائله له: «أرفع رأسك يا بول».

ومن جانبه، قال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس لشبكة «دازن» الإيطالية بعد مباراة الأمس: نحن جميعا نشعر بأسف شديد، بوجبا فعل الكثير من أجل العودة، كان يسلك مساراً جيداً.

وكان قد شارك بوجبا في التشكيل لأول مرة أساسياً منذ 390 يوماً في مختلف المسابقات، حيث كانت آخر مرة شارك فيها بوجبا أساسيًا مع السيدة العجوز يوم 14 مايو 2016 عندما لعب أمام سامبدوريا.

Exit mobile version