خماسي الأهلي يزين تشكيل ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الملخص:

تواجد خماسي النادي الأهلي ضمن التشكيل الأفضل، لذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2022/2023.

وكان قد وضع النادي الأهلي قدماً في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن حقق فوزاً كبيراً على حساب مضيفه فريق الترجي بثلاثية نظيفة، ليقتر الأهلي بشدة من التواجد في النهائي الرابع على التوالي في البطولة الإفريقية.

وسجل أهداف النادي الأهلي في المباراة كل من، النجم الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدفين، وأختتم مهرجان أهداف النادي الأهلي على ملعب رادس معقل الترجي، محمود عبد المنعم كهربا.

بينما تعادل صنداونز مع الوداد المغربي يوم السبت الماضي، بدون أهداف، في ذهاب نصف نهائي الأبطال التي أقيمت على مركب محمد الخامس، رغم طرد لاعبين من صفوف الفريق الجنوب أفريقي إلا أنه نجح في الخروج بالمباراة متعادلًا سلبيًا.

تشكيل ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ووضع الكاف تشكيل الأفضل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وضم خماسي النادي الأهلي، محمد الشناوي، وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وكهربا وعلي معلول.

في حين تواجد ثنائي الوداد المغربي يحيى جبران ورضى جعدي، بالإضافة إلى 4 لاعبين من فريق صنداونز الجنوب أفريقي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويواجه الأهلي نظيره نادي الترجي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة والموافق 20-5-2023.

وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، و في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا على مجموعة قنوات بين سبورت القطرية والتي تعد المالك الحصري لبث مباريات البطولة في الشرق الأوسط.

Exit mobile version