اخبارريموت

محمد رضوان : أنا وماجد الكدواني أصدقاء من 20 سنة وأول أجر أخدته كان 105 جنيه

تحدث عن بدايته في الفن وعلاقته بـ ماجد الكداواني وكواليس مسلسل ، وذلك خلال لقائه على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويُذاع على قناة CBC.

 

وقال رضوان : أنا و أصدقاء ودفعة واحدة منذ سنة 1990، عشرة قديمة وكنا واحشين بعض، وحققت نجوميتي معه بمشاركتي في مسلسل موضوع عائلي، وأيد وجودي في المسلسل لما اترشحت واستمتعنا بالشغل معًا.

 

وأضاف : الشبه بيني أنا ورمضان حريقة في موضوع عائلي الثبات الانفعالي وبياخد الأمور بسلاسة وهدوء، مدللًا على ذلك بموقف تذكره وهو : يوم وفاة والدي قدمت مسرحية بعد دفني لوالدي وكنت بمثل العرض لأجله لأنه مع الجمهور وكانت شخصيتي في المسرحية كوميدية جداً.

 

وواصل رضوان : والدي تشبث بأن أكون ممثل وهاوي للتمثيل وشجعني، ووالدي بدأ كومبارس صامت وحببني في التمثيل، وكنت بساعده في حفظ مشاهده، وظهر في مشهد أمام عادل إمام في أحد أعماله، وعرفت زوجتي بعد عرض مسرحية بعد تخرجي مباشرة وأول أجر لي كان 105 جنيه.

 

واختتم : اشتغلت في المسرح 30 سنة تقريبًا وأخدت فرصتي مؤخرًا، ومحظوظ أني اشتغلت في مسلسل الاختيار بأجزاؤه الثلاثة، وشخصيتي في الواقع عكس شخصيتي في مسلسل بالطو ولا أحب التحكم في أولادي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى