السجن المشدد 5 سنوات لمتهم و3 أعوام لآخرين لشروعهم فى قتل شخص بالقليوبية

الملخص:

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين سامح عبد الغني، ومحمود مجدي عبد المقصود، ووكيل النيابة أحمد ماهر عثمان، وأمين سر كمال جاويش، بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهم الأول و 3 سنوات لمتهمين آخرين لشروعهم في قتل شخص بإشعال النيران في جسده بكفر شكر.

في القضية رقم 2022/7444 مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 3048 لسنة 2055 كلي شمال بنها، م.ش.ع، ك. ش.ع”، ش.ع.ا، لأنهم في يوم 19/9/2022، بدائرة مركز كفر شكر، “محافظة القليوبية”، شرعوا في قتل المجنى عليه، عادل عبد الستار رمضان عمدا مع سبق الإصرار بأن النية وعقدوا العزم وأعدوا في سبيل ذلك الأسلحة، والأدوات محل الإتهام التالي فتوجهوا إلى حيث ايقنو تواجده وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بإلقاء زجاجة المولوتوف في وجهه فاضرم به النيران حال تعدى كلا من المتهمين الآخران عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات الثانية بالتقارير الطبية المرفق بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه ولكن خاب إلى جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه إلا وهو تدارك المحلى عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات.

كما حازو وأحرزوا اداتي “شوم ومولوتوف” مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو صدر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

Exit mobile version