الحق احجز.. وحدات ما زالت متبقية في مشروع سكن كل المصريين 4

الملخص:

تسعى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى توفير أفضل سكن لكل المصريين.

مؤخرا أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، انتهاء حجز الوحدات المطروحة في جميع المدن ضمن إعلان “سكن كل المصريين 4″، لمتوسطي فوق متوسطي الدخل، فيما عدا ثلاث مدن فقط.

شقق لكل المصريين

كما أشار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في بيان، إلى أن إعلان « سكن لكل المصريين » والذي يتضمن وحدات جاهزة للتسليم وحدات جاهزة للتسليم الفوري ضمن مبادرة رئيس الجمهورية قد شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، وهو ما دفع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إلى فتح باب الحجز لمدة إضافية لاستيعاب رغبات المواطنين دون الانتظار لإعلان مقبل.

الحق احجز.. وحدات ما زالت متبقية في مشروع سكن كل المصريين 4

صندوق الإسكان الإجتماعي

من جانبها أوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبد الحميد، أن الإعلان شهد انتهاء حجز كافة الوحدات المطروحة في مدن القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينة شطا بمحافظة دمياط.. مشيرة إلى أنه يمكن للمواطنين المتقدمين لحجز وحدة سكنية في هذه المدن ولم يحالفهم الحظ سحب مبلغ مقدم جدية الحجز، ابتداءً من اليوم الاثنين.

مدن متاحة في حجز شقق لكل المصريين

الحق احجز.. وحدات ما زالت متبقية في مشروع سكن كل المصريين 4

وقالت إن هناك ثلاث مدن لم يتم إنهاء حجز كافة الوحدات السكنية المطروحة بها، وهي: مدينة بياض العرب بمحافظة بني سويف بواقع 665 وحدة سكنية، ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط بواقع 3 وحدات سكنية، والعصلوجي بمركز الزقازيق محافظة الشرقية بواقع 21 وحدة سكنية.

وأضافت أنه يمكن للمواطنين المتقدمين لحجز وحدة سكنية ولم يتمكنوا من حجز وحدتهم خلال فترة الإعلان عدم سحب مقدم جدية الحجز، حيث يقوم صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالتحضير لفتح باب حجز الوحدات السكنية المتبقية بالإعلان، مرة أخرى قريبًا.

وأكدت أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بدأ في إرسال ملفات العملاء إلى جهات التمويل استعدادًا لبدء عملية الدراسة الائتمانية قبيل تسليم الوحدات للمستفيدين بها.

اقرأ المزيد

شقق «سكن لكل المصريين 3».. الإسكان توضح نسبة التنفيذ في المدن الجديدة

الإسكان تعلن آخر موعد لحجز شقق «سكن لكل المصريين 4»

غدًا.. آخر موعد لتسجيل طلبات شقق «سكن لكل المصريين 4»

مفاجأة.. فاتورة عشاء بـ4 ملايين جنيه تساوي 8 شقق بـ«سكن لكل المصريين»

Exit mobile version