أبرزها حملة فريزر وقلب أمه .. 5 أعمال جمعت هشام ماجد وشيكو قبل مسلسل اللعبة

بدء منذ ساعات عرض أولى حلقات الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، الذي يلعب بطولته وشيكو، والذى حققت أجزاؤه الثلاث نجاحا كبيرا وأضافت إلى شهرة النجمين.

 

 وقد سبق هذا النجاح العديد من الأعمال التي تشارك في بطولتها الثنائي بعيداً عن صديقهما الثالث أحمد فهمي.

 

فيلم حملة فريزر، تجربة سينمائية مهمة لكل من هشام ماجد وشيكو، وحصد نجاحا مقبولا في شباك التذاكر بعد انفصال الثلاثي، وخوض كل منهما تجربة منفردة بعيدا عن الآخر.

 

وقد كشف الفيلم عن الكيمياء الكبيرة بين شيكو وهشام ماجد، لذلك كان العمل مقدمة للعديد من التجارب الناجحة التي جمعتهما فيما بعد، وقد شارك في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، ودراين حداد، والعمل من تأليف ولاء شريف، وهشام ماجد، وشيكو، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

شيكو وهشام، تعاونا كذلك مع أحمد مكي، في بطولة مسلسل خلصانة بشياكة، الذي عرض في رمضان 2017، وكان العمل الثاني بعيداً عن أحمد فهمي، كما أن المسلسل شارك في بطولته عدد ضخم من النجوم أبرزهم دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأنعام سالوسة، وأوس أوس، والعمل من إخراج هشام فتحي.

 

هناك أيضا فيلم قلب أمه، الذى قدم فيه هشام ماجد وشيكو تجربة استثنائية تركت تأثيرها في قلوب ومحبي الكوميديا، فالفيلم لا يزال رغم عرضه قبل 5 سنوات حاضراً وبقوة في الاختيارات المفضلة للجمهور، كما بات أيضا من الأعمال المهمة في مسيرة الثنائي، وقد شارك في بطولة العمل، كل من محمد ثروت، ومحمود الليثي، والراحلة دلال عبدالعزيز، وهو من إخراج عمرو صلاح.

 

مسرحية عطل فني، التي عرضت في المملكة العربية السعودية لأول مرة في 2020، من أبرز الأعمال التي جمعت كل من هشام ماجد وشيكو بعيدا عن السينما والدراما، فالعمل حقق نجاحا مدويا في المملكة، وطلب الجمهور باستمرار عروضه لأيام إضافية، ليصبح العمل من أنجح التجارب التي تعاون فيها الثنائي.

 

ومع ما مضى نجد مسلسل ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم، وهو من الأعمال الإذاعية التي جمعت هشام ماجد، وشيكو، وعرض في شهر رمضان 2019، وكان من الخطوات الجديدة عليهما، بعد عدد من المشاركات السينمائية المهمة، وقد أحدث العمل ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، وقد شاركت في بطولته هبة الأباصيري.

 

 

Exit mobile version