التخطي إلى المحتوى

من المقرر أن تنطلق اليوم مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وفي ذلك تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر وتمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يستضيف المباراة ملعب الاتحاد اليوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2018.

وتجدر الاشارة الي ان فريق مانشستر سيتي حامل اللقب يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز ( البريمير ) برصيد نقاط يصل الي 29 نقطة حصل عليها خلال 11 مباراة خاضها النادي، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباريتين ، بينما يأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة حصل عليها خلال 11 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 6 مباريات، بينما خسر في 3 مباريات وتعادل في مباريتين .

ويخوض اليوم نادي مانشستر يونايتد المباراة امام نظيره مانشستر سيتي بحالة معنوية مرتفعة خاصة بعد تمكنه من تحقيق الفوز علي يوفنتوس الإيطالي ضمن فاعليات في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والذي شهدها ملعب “يوفنتوس آرينا” الأربعاء الماضي وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد لصالح مانشستر يونايتد .. وعلي الجانب الآخر يسعي نادي مانشستر سيتي في تأكيد سيطرته علي بطولة الدوري الانجليزي هذا العام، خاصة بعد تحقيقه الفوز علي فريق شاختار الأوكراني في المنافسة الأوروبية .

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

موعد مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم

يخوض نادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم ضد نادي مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الاحد الموافق 11 نوفمبر 2018، وسوف يتم نقل المباراة مباشرة من خلال قناة بي ان سبورت 2 وينقل احداث المباراة المعلق يوسف سيف، بينما يديرها الحكم الانجليزي انتوني تايلور .

ومن الجدير بالذكر أن نادي مان سيتي يخوض مباراة اليوم بعد تحقيق فوزين كبيرين بنتيجة 6 – 1 و 6 – 0، على فريقى ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي وشاختار الأوكرانى فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا .. وعلي الجانب الآخر يخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بعد تمكنه من تحقيق الانتصار الثميل علي مضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2 – 1، في اطار مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم بين مان سيتى ضد يونايتد

يخوض نادي مانشستر سيتي مباراة اليوم بالتشكيلة المتوقعة التي تضم اللاعبين : إيديرسون فى حراسة المرمى، جون ستونز، لابورت، ميندى، ألين ووكر، بيرناردو سيلفا، فيرناندينيو، ديفيد سيلفا، رياض محرز، رحيم ستيرلينج، وسيرجيو أجويرو.

بينما يخوض نادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم بالتشكيل المتوقع والذي يضم كلاً من ديفيد دى خيا فى حراسة المرمى، كريس سمولينج، لاندلوف، آشلى يونج، لوك شو، أندير هيريرا، نيمانيا ماتيتش، بول بوجبا، خيسى لينجارد، أليكسيس سانشيز، أنطونى مارسيال.

وقد أكد المدير الفني لنادي مانشستر اليونايتد خلال تصريحاته عن آخر مستجدات الفريق قبل بداية المباراة ، انه ليس هناك اي اصابات جديدة بين لاعبي الفريق، وهناك إمكانية لعودة لوكاكو والمشاركة في المباراة بعد غيابه عن المباريات التي خاضها الفريق مؤخراً .

عن الكاتب

رضوي عادل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *